تحديث شهادة التصنيف أو الإعتماد

  • حفظ الصفحة
  • أضف إلى المفضلة
  • 75
    (7 صوت)
تحديث شهادة التصنيف أو الإعتماد
  • تصنيف مقدمي خدمات المدن

هي خدمة تتيح للمستفيد تحديث اسم المالك واسم المنشأة في شهادة التصنيف كما يمكن تحديث الأنشطة طبقا وحصرا لنفس قطاع الشهادة السابقة، وتمكن الحاصلين على شهادة اعتماد من تحديث الأنشطة على شهادة اعتماد.

  •  يقوم المستخدم باختيار تصنيف مقدمي خدمات المدن من قائمة خدمات على منصة بلدي
  • يقوم المستخدم بالدخول إلى النظام.
  • تظهر للمستخدم شاشة الطلبات الخاصة بالمستفيد
  • امام كل طلب يوجد زر "تحديث بيانات الشهادة" , وزر "تحديث الأنشطة" 
  • في حال الضغط على زر "تحديث تفاصيل الشهادة" يمكن للمستفيد تحديث اسم المنشأة أو تحديث اسم المالك 
  • في حال الضغط على زر "تحديث الأنشطة" يمكن للمستفيد تحديث الأنشطة ويتم استرجاع الأنشطة حسب القطاع المصنف عليه المقاول

شهادة تصنيف سارية

الاسئلة الشائعة
كيف يتم تحديث شهادة التصنيف؟
يقوم المستخدم بتقديم طلب تحديث شهادة تصنيف من خلال خدمة تحديث شهادة التصنيف أو من خلال خدمة طلباتي حسب طلب المستفيد كالتالي: 1. تحديث بيانات الشهادة: ويمكن من خلالها تحديث اسم المنشأة واسم المالك في الشهادة 2. تحديث بيانات التواصل: ويمكن من خلالها تحديث بيانات التواصل الشخصية أو بيانات التواصل مع المنشأة 3. تحديث الأنشطة: ويمكن من خلالها تحديث الأنشطة وعكسها على شهادة التصنيف (يتم استرجاع الأنشطة حسب القطاع المصنف عليه المقاول) ويتم اصدار شهادة جديدة بنفس الرقم وتاريخ الانتهاء للحالتين الأولى والثالثة
تسجيل الدخول لأضافة رد
profile

اثنين, 06/10/2024 - 15:03

MD TAHER
المنشآت, المكاتب الهندسية
الفئة المستهدفة
فوري
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال بوابة بلدى, تطبيق الجوال
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
تصنيف مقدمي خدمات المدن
المنتج
عربي
لغات تقديم الخدمة
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1283905
1 مشاركة
1284675
زر لغة الاشارة نسخة الصم